العدد 01
Permanent URI for this collectionhttpss://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2174
Browse
Browsing العدد 01 by Subject "الاتصال التسويقي"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item تخطيط سياسات الاتصال التسويقي في المؤسسات المنتجة للالكترونيات بولاية برج بوعريريج(khazzartech الاقتصاد الصناعي, 2016-06-02) بن ثامر, كلثوم; قطاف, ليلىتسعى المؤسسات المنتجة للإلكترونيات بشكل مركزي من عملية الاتصال إلى تحقيق تأثير فعال في الطرف الآخر وخلق قناعة وقبول واستجابة لمضمون ومحتوى الرسالة الاتصالية المتحققة، ولأن هنالك أكثر من رسالة يتم استلامها وأكثر من معلومة يتطلب نقلها إلى الآخرين، فضلا عن وجوب الاستجابة الدقيقة لكل ذلك وغيره في عملية الاتصال، أصبحت مسألة تنمية مهارات الاتصال والتخطيط لعملية الاتصال من أبرز واجبات المسؤولين عن الاتصالات التسويقية في تلك المؤسسات، وذلك من خلال امتلاك معرفة جيّدة عن استجابة السوق لكل وسيلة من وسائل الترويج، اختيار الأدوات المناسبة، وإيجاد المزيج الملائم ما بين تلك الأدوات وصولا إلى الأهداف المتوخاة .