العدد 02
Permanent URI for this collectionhttpss://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2172
Browse
Browsing العدد 02 by Subject "التسويق الأخضر"
Now showing 1 - 1 of 1
- Results Per Page
- Sort Options
Item ضرورة تفعيل اداء مؤشر الحصة السوقية في ظل الاساليب الحديثة للتسويق ( مقاربة نحو تبني التسويق البيئي و تحقيق تنمية مستدامة )(khazzartech الاقتصاد الصناعي, 2015-12-24) هيمه, ناديةتعمل منظمات الأعمال اليوم في ظل بيئة ديناميكية حركية سريعة التغير لذ أصبح لزاما عليها أن تواكب هذا التغير و التحسين المستمر في عملياتها و أنشطتها لرفع أدائها التسويقي ولعل فلسفة التسويق الأخضر تعد من المواضيع و الأساليب التسويقية الحديثة و المهمة بالنسبة لمنظمات الأعمال كونه يسعى الى رفع الاداء التسويقي و المحافظة على البيئة ، و مع تطور وعي الزبائن بالتحديات التي تواجهها البيئة و الأخطار التي تتعرض لها أصبح من الضروري على منظمات الأعمال بصفة عامة تبني فلسفة التسويق الأخضر و في ظل هذا التغير لم يعد مؤشر الحصة السوقية فعال بل يجب الرفع من فعاليته وفقا للتوجهات الحديثة للتسويق .