Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6292
Titre: دور التقييم الذاتي المؤسسي في نشر ثقافة تنظيمية بالجامعات العربية الجامعة الاسلامية غزة نموذجا
Auteur(s): مشنان, بركة
براجل, إحسان
Mots-clés: التقييم الذاتي
الثقافة التنظيمية
الجامعات العربية
غزة
Date de publication: jan-2019
Editeur: جامعة باتنة 1 الحاج لخضر
Résumé: هدفت الدراسة الى معرفة دور التقييم الذاتي المؤسسي في نشر ثقافة الجودة في الجامعة العربية من خلال إلقاء الضوء على تجربة التقييم الذاتي في الجامعة الفلسطينية، فالتقييم الذاتي المؤسسي يساهم في عملية التحسين المستمر لكونه نظام للتغذية الراجعة في صنع القرارات المختلفة من أجل مراقبة عمليات وإجراءات تنفيذ البرامج والمشروعات التربوية. جاءت هذه الدراسة تبين نموذج عملي تفصيلي للتقييم الذاتي وأهم النقاط التي استفادت منها الجامعة الاسلامية بغزة واعتبار مخرجات هذه العملية أهم مدخل لنشر ثقافة تنظيمية مساهمة في تحقيق جودة التعليم العالي.
Description: الملتقى الدولي حول أسس ومعايير التقويم الذاتي وضمان الجودة في الجامعة
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6292
Collection(s) :International



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.