Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طـالـب, مريــم |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-23T10:34:55Z |
|
dc.date.available |
2022-10-23T10:34:55Z |
|
dc.date.issued |
2016-12-25 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2598 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 564-582 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
يلعب التّسويق بالعلاقات دورًا محوريًّا في تحقيق تنافسيّةٍ أعلى من خلال تفاعل عناصره مُشَكِّلَةً أداةً تنافسيّة تستخدمها المؤسّسة ضدّ المنافسين في سبيل تحقيق التّفوّق عليهم، كما يتطلّب الإرتقاء بالأداء التّسويقي تحقيق مؤشّرات عالية تتناسب والنّجاح المأمول والّذي يُعْتَبَرُ الزّبون طرفا فاعلا في تقريره بحكم الأثر الكبير الّذي تطبّقه ردود أفعاله اتّجاه الإستراتيجيّات التّسويقيّة للمؤسّسة. يعالج هذا المقال موضوع التّسويق بالعلاقات من جانب إستراتيجي ويهدف إلى التّركيز على أهميّة الممارسات العلائقيّة من خلال ما تسهم به في تحقيق التّفوّق للمؤسّسات الّتي تحسن تطبيقها. |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
06/02; |
|
dc.subject |
التّسويق بالعلاقات |
fr_FR |
dc.subject |
الأداء التّسويقي |
fr_FR |
dc.subject |
الممارسات العلائقيّة الزّبون |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسّسة |
fr_FR |
dc.title |
أهميّة تطبيق التّسويق بالعلاقات في الارتقاء بمستوى الأداء التّسويقي للمؤسّسة |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée