Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عروس, جمال |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-18T09:04:06Z |
|
dc.date.available |
2022-10-18T09:04:06Z |
|
dc.date.issued |
2015-06-01 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2522 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 01 ص 248-260 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
يهدف هذا المقال إلى محاولة تسليط الضوء على منهج إدارة المعرفة كأحد أهم المفاهيم الحديثة في تسيير المؤسسات و الذي يركز على تنمية رأس المال الفكري ( البشري، الهيكلي، الزبوني)، و ذلك وفق أبعاد إدارة المعرفة المتمثلة في التكنولوجيا، التوثيق و التنظيم، البعد الاجتماعي، حيث سيتم التخصص في تنمية معارف رأس المال البشري و المتمثل في قوى البيع الموجهة مباشرة لتصريف منتجات المؤسسات الصناعية، و الذي يتميز بالاعتماد الكبير على الاتصال و التفاوض من اجل إقناع المشترين و المؤسسات الإنتاجية بالسلع التي يعرضونها، و هذا ما سوف يتم استعراضه من خلال هذا المقال. |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
05/01; |
|
dc.subject |
إدارة المعرفة |
fr_FR |
dc.subject |
قوى البيع |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسات الصناعية |
fr_FR |
dc.subject |
رأس المال الفكري |
fr_FR |
dc.title |
نحو تبني أبعاد إدارة المعرفة في تأهيل مندوبي البيع لتحسين الإبداع لدى المؤسسات الصناعية الجزائرية |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée