Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6962
Titre: دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات
Autre(s) titre(s): The Role of Language Games Based on Multi-Sensory Strategy in Reading Learning for the Child of kindergarten 4- 5 years
Auteur(s): ســـاســـان, الــــهام
Mots-clés: استراتيجية الحواس المتعددة
طفل الروضة
القراءة
Multi senses strategy
Kindergarten child
Reading
Date de publication: déc-2021
Editeur: -جامعة باتنة 1 الحاج لخضر -الجزائر
Collection/Numéro: 06;02
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية.this study aims at sweating the role of language games based on the multiple senses strategy in reading and learning in kindergarten 4-5 years of age through the design learning of multi-senses language games (hearing, seeing, touching) in learning to read using the acoustic partial compositional method, in preparation for primary school.
Description: مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 06 العدد 02
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6962
ISSN: 2602-554x
Collection(s) :العدد 02

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4 5 سنوات.pdfمجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 06 العدد 021,26 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.