Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6962
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorســـاســـان, الــــهام-
dc.date.accessioned2023-10-03T08:23:52Z-
dc.date.available2023-10-03T08:23:52Z-
dc.date.issued2021-12-
dc.identifier.issn2602-554x-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6962-
dc.descriptionمجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 06 العدد 02fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية.this study aims at sweating the role of language games based on the multiple senses strategy in reading and learning in kindergarten 4-5 years of age through the design learning of multi-senses language games (hearing, seeing, touching) in learning to read using the acoustic partial compositional method, in preparation for primary school.fr_FR
dc.description.sponsorshipمخبر الدراسات النفسية في الوسط العقابيfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisher-جامعة باتنة 1 الحاج لخضر -الجزائرfr_FR
dc.relation.ispartofseries06;02-
dc.subjectاستراتيجية الحواس المتعددةfr_FR
dc.subjectطفل الروضةfr_FR
dc.subjectالقراءةfr_FR
dc.subjectMulti senses strategyfr_FR
dc.subjectKindergarten childfr_FR
dc.subjectReadingfr_FR
dc.titleدور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنواتfr_FR
dc.title.alternativeThe Role of Language Games Based on Multi-Sensory Strategy in Reading Learning for the Child of kindergarten 4- 5 yearsfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 02

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4 5 سنوات.pdfمجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 06 العدد 021,26 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.