Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6227
Titre: الإطار النظري لإدارة الجودة الشاملة
Autre(s) titre(s): Theoretical Framework for Total Quality Management
Auteur(s): خزار, لمياء
Mots-clés: التميز
الجودة الشاملة
إدارة
تطوير الخدمات
خدمة العملاء
Date de publication: 31-jan-2022
Editeur: جامعة باتنة 1 الحاج لخضر
Référence bibliographique: كلية الحقوق والعلوم السياسية
Collection/Numéro: 24;المجلد 09- العدد 01
Résumé: إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management اختصارا T.Q.M في جوهرها هي توجه إداري حديث، ذو استراتيجية متكاملة، تقوم على مجموعة من المبادئ والأفكار حديثة النشأة، وتهدف إدارة الجودة الشاملة لتحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة، وتحقيق جودة عالية من خلال اشراك كل أعضاء المؤسسة في التنظيم والتطوير، بهدف كسب رضا العميل وتحقيق حاجاته.Total Quality Management (i.e.,T,Q,M), in its essence, is a modern management trend with an integrated strategy which is based on a set of newly eme rging principles and ideas. Its goal is to continuously improve and develop performance, as well as achieving high quality, through involving all members of the institution in the organization and development in order to gain the cistomer’s satisfaction and achieve their needs.
Description: مقال منشور في المجلد 09- العدد 01 (العدد التسلسلي 24) جانفي 2022- مجلة الباحث للدراسات الأكاديمية – جامعة باتنة 1
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6227
ISSN: 2352-975X
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الإطار النظري لإدارة الجودة الشاملة.pdfالمجلد 09- العدد 01 (العدد التسلسلي 24) جانفي 2022633,09 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.