Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5045
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحدمر, زينب-
dc.contributor.authorيحياوي, مريم-
dc.date.accessioned2023-05-03T09:30:12Z-
dc.date.available2023-05-03T09:30:12Z-
dc.date.issued2018-06-10-
dc.identifier.citationحدمر زينب، يحياوي مريم، جودة الخدمات الصحية ورضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 18، العدد 1، الرقم التسلسلي للعدد 21، جوان 2018، ص-ص: 471-484.fr_FR
dc.identifier.issn1112-4350-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5045-
dc.description.abstractشهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 18، العدد 1;-
dc.subjectالجودةfr_FR
dc.subjectالخدمات الصحيةfr_FR
dc.subjectجودة الخدمة الصحيةfr_FR
dc.subjectرضا المرضىfr_FR
dc.subjectالمؤسسات الاستشفائيةfr_FR
dc.titleجودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائيةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية.pdf2,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.