Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/379
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكاهنة, آيت محمد السعيد-
dc.date.accessioned2020-11-15T08:42:59Z-
dc.date.available2020-11-15T08:42:59Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/379-
dc.description.abstractThe General Classroom Need Any Organization, Or Comapny Intended To Induce Consumers And Influence Their Descisions, Throught The Means And Methods Used By Her, Which Might Make Some Methods Often Illegal, Making You Take Away Consumer’s Will And That’s What Makes His Will Is Not Free. As Long As Algeria, Within A Market Economy And The Privatiztion Of Compaines, Expandable Protective Chamber In Favour Of The Consumer, By Legalizing The Meaning Of PR And Make Him The Controls To Use A In A Project By Corporations And Organization In General And Particularly Jazzy Comany. Although Algerian Legislator, To Protect Consumers From Some Of The Methods Used Bay PR, But His Interference Was Relatively Limited On Some Styles, Without Addressing The Meaning Of PR Bay Itself Which Was Limited Only To Economic Studies, Did Not Enter The Legal Field Of Time Limit Makes The Need Addressrd By Researchers And Legal Imperative To Become A Recommendation For Algerian Legislator. ان العلاقات العامة التي تحتاجها اي منظمة او شركة قصد استمالة المستهلك و التاثير على قراراته، عن طريق الوسائل و الاساليب المستخدمة من قبلها، مما قد يجعل بعض اساليبها في كثير من الاحيان غير مشروعة، كما يمكنها ان تقوم بسلب ارادة المستهلك مما تجعل ارادته غير حرة. و طالما ان الجزائر، سارت ضمن نظام اقتصاد السوق وقامت خوصصة الشركات يحبذ التوسيع في الدائرة الحمائية للمستهلك، و ذلك بتقنين مدلول العلاقات العامة و جعل له ضوابط ليستخدم في اطار مشروع من قبل الشركات و المنظمات بصفة عامة و شركة جازي بصفة خاصة. و بالرغم من تدخل المشرع الجزائري، لحماية المستهلك من بعض الاساليب المستخدمة من قبل العلاقات العامة، غير ان تدخله كان نسبيا يقتصر فقط على بعض الاساليب، دون التطرق الى مدلول العلاقات العامة بحد ذاته الذي اقتصر فقط على الدراسات الاقتصادية، و لم يدخل لحد الساعة الى الحقل القانوني ما يجعل ضرورة التطرق اليه من قبل الباحثين و القانونيين حتمية لتصبح توصية للمشرع الجزائريfr_FR
dc.publisherUB1fr_FR
dc.subjectالعلاقات العامةfr_FR
dc.subjectالمستهلكfr_FR
dc.subjectالتشريع الجزائريfr_FR
dc.subjectشركة أوراسكوم تيليكوم لإتصالات الجزائرfr_FR
dc.titleدور العلاقات العامة في سلوك المستهلك النهائي في التشريع الجزائريfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة أوراسكومfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Droit et sciences juridiques [LMD]

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
dr Kahina Ait Mohamed Said.pdffichier PDF3,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.