Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3612
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلمرابط, شهيناز-
dc.contributor.authorفريمش, مليكة-
dc.date.accessioned2022-12-14T11:44:55Z-
dc.date.available2022-12-14T11:44:55Z-
dc.date.issued2021-07-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3612-
dc.descriptionمقال نشر في المجلة الجزائرية للأمن والتنمية المجلد 10 العدد 03 ص 472-488fr_FR
dc.description.abstractتبحث هذه الدراسة عن مدى تأثير عمليات إدارة المعرفة في تحسين جودة خدمات النقل بمؤسسة استغلال الترامواي -سيترام قسنطينة-، ولهذا السبب تفترض هذه الدراسة أنه يوجد أثر إيجابي لعمليات إدارة المعرفة في تحسين جودة خدمات النقل من خلال دراسة الحالة الخاصة بنا، وقد تم استخدام الاستبيان وتوزيعيه على عينة من الموظفين وقد خلصت الدراسة بعد المعالجة بواسطة برنامج التحليل الإحصائي SPSS الى انه يوجد علاقة ارتباط أثرية بين عمليات إدارة المعرفة وتحسين جودة خدمات النقل في المؤسسة. This study examines the impact of knowledge management processes in improving the quality of transport services at the Tramway Exploitation Corporation - Setram Constantine. Therefore, the hypothesis assumes that knowledge management processes have a positive impact in improving the quality of transport services through studying our case. The questionnaire was used and distributed to a sample of employees. Thus, the study after a processing by the Statistical Analysis Program (SPSS) concluded that there is a correlation impact between knowledge management processes and the quality of transport services in the corporationfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالمجلة الجزائرية للأمن والتنميةfr_FR
dc.relation.ispartofseries10/03;-
dc.subjectادارةالمعرفةfr_FR
dc.subjectتخزين المعرفةfr_FR
dc.subjectجودة الخدماتfr_FR
dc.subjectالنقلfr_FR
dc.subjectالاعتماديةfr_FR
dc.subjectknowledge managementfr_FR
dc.subjectknowledge storagefr_FR
dc.subjectquality of servicesfr_FR
dc.subjecttransportfr_FR
dc.subjectreliabilityfr_FR
dc.titleأثر عمليات إدارة المعرفة في تحسين جودة خدمات النقلfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة استغلال الترامواي –سيترام قسنطيةfr_FR
dc.title.alternativeThe Impact Of Knowledge Management Processes In Improving The Quality Of Transport Servicesfr_FR
dc.title.alternativeStudy Field In The Corporation Of Tramways Exploitation -setram Constantinefr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 03



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.