Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2970
Titre: التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة
Auteur(s): مسعي, سمير
بوعقال, عبد الحميد
Mots-clés: تكنولوجيات المعلومات والاتصالات
اقتصاد المعرفة
التسويق الرقمي
الأصول المعنوية
العولمة
Date de publication: 30-jui-2021
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 11/01;
Résumé: يعتبر الاستثمار في الأصول المعرفية من الأمور الهامة بالنسبة لجميع المؤسسات في بيئة الأعمال الراهنة، حيث أصبح تشجيع الاستثمار في هذه الممكنات الجديدة والحث على الريادة في أدواتها في مقدمة الأهداف التي تسعى العديد من المؤسسات إلى تحقيقها خاصة في ظل احتدام المنافسة بين المؤسسات المحلية من جهة والمنافسة الدولية من جهة أخرى. تهدف هذه الورقة البحثية إلى تبيان أهم التحولات المعرفية الحاصلة في بيئة الأعمال الراهنة وكذا مختلف التحديات التسويقية التي تواجه المؤسسات في ظل الاقتصاد الجديد القائم على كثافة المعرفة والانتشار الواسع لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 684-702
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2970
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة.pdffichier pdf2,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.