Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2970
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمسعي, سمير-
dc.contributor.authorبوعقال, عبد الحميد-
dc.date.accessioned2022-11-16T09:43:44Z-
dc.date.available2022-11-16T09:43:44Z-
dc.date.issued2021-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2970-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 684-702fr_FR
dc.description.abstractيعتبر الاستثمار في الأصول المعرفية من الأمور الهامة بالنسبة لجميع المؤسسات في بيئة الأعمال الراهنة، حيث أصبح تشجيع الاستثمار في هذه الممكنات الجديدة والحث على الريادة في أدواتها في مقدمة الأهداف التي تسعى العديد من المؤسسات إلى تحقيقها خاصة في ظل احتدام المنافسة بين المؤسسات المحلية من جهة والمنافسة الدولية من جهة أخرى. تهدف هذه الورقة البحثية إلى تبيان أهم التحولات المعرفية الحاصلة في بيئة الأعمال الراهنة وكذا مختلف التحديات التسويقية التي تواجه المؤسسات في ظل الاقتصاد الجديد القائم على كثافة المعرفة والانتشار الواسع لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries11/01;-
dc.subjectتكنولوجيات المعلومات والاتصالاتfr_FR
dc.subjectاقتصاد المعرفةfr_FR
dc.subjectالتسويق الرقميfr_FR
dc.subjectالأصول المعنويةfr_FR
dc.subjectالعولمةfr_FR
dc.titleالتحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة.pdffichier pdf2,41 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.