Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2969
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساري, احلام-
dc.contributor.authorقالقيل, نور الدين-
dc.date.accessioned2022-11-16T09:41:22Z-
dc.date.available2022-11-16T09:41:22Z-
dc.date.issued2021-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2969-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 657-683fr_FR
dc.description.abstractيعد التسويق الالكتروني مستقبل التسوق في ظل أزمة كورونا الراهنة، حيث ساهم بتغيير طرق بيع وشراء الخدمات والمنتجات، فاعتمد بشكل رئيسي على ظهور التجارة الالكترونية التي ساعدت على تقليل الفجوة الظاهرة بين المنتج والمستهلك، كما تمكن من تحقيق رضا عددٍ كبير من العملاء. من أجل ضمان نتائج فعالة وجب على المسوقين و المنتجين استخدام مواقع مشهورة و عالية الاستخدام و هو ما تحققه مواقع التواصل الاجتماعي لما توفره من تواصل دائم بين الطرفين ، مع تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي خلال فترة الحجر الصحي . Abstract: E-marketing is the future of shopping in light of the current Corona crisis.it contributed to changing the ways of buying and selling services and products, and relied mainly on the emergence of electronic commerce, which helped reduce the apparent gap between the producer and the consumer. It was also able to achieve the satisfaction of a large number of customers, To ensure effective results marketers and producers Should Use Popular and Highly Used Websites like social media, because it provides permanent communication between the two parties, while achieving the principle of social distancing during the quarantine period.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries11/01;-
dc.subjectالتسويق الالكترونيfr_FR
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيfr_FR
dc.subjectكور وناfr_FR
dc.titleالتسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كوروناfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل جائحة كورونا.pdffichier pdf3,27 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.