Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2968
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقليل, داود-
dc.date.accessioned2022-11-16T09:39:06Z-
dc.date.available2022-11-16T09:39:06Z-
dc.date.issued2021-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2968-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 632-656fr_FR
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تحديد دور تبني المسؤولية الاجتماعية في تعزيز الاداء التسويقي للمنظمات، وقد تم تبني شركة اسمنت تبسة نموذجا في هذا المجال حيث تم تحليل تجربتها لكشف عوامل نجاحها وكيفية تعزيز ادائها التسويقي الاجتماعي والحفاظ عليه وتحسينه من خلال تبنيها المسؤولية الاجتماعية. توصلت الدراسة إلى نتائج أهمها أن لشركة اسمنت تبسة رِؤية واعدة بخصوص حماية البيئة واستدامة منتجاتها من خلال الأخذ بمسؤولياتها الاجتماعية وتكريس القيم المجتمعية، حيث حققت مكانا وسط المنافسين من خلال رصيد هام من الممارسات الاجتماعية والبيئية الذي جعل لها صورة ذهنية هامة. كما نوصي بضرورة إقامة أبعاد المسؤولية الاجتماعية ضمن نشاطها التسويقي كضرورة لتعزيز أدائها التسويقي. تصنيفات جال : M30، M39، M31 .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries11/01;-
dc.subjectتسويق اجتماعيfr_FR
dc.subjectمسؤولية اجتماعيةfr_FR
dc.subjectسلوك مستهلكfr_FR
dc.subjectاداء تسويقي اجتماعيfr_FR
dc.titleتبني المسؤولية الاجتماعية كمدخل لتحسين الأداء التسويقي الاجتماعي لمنظمات الاعمال ـــ شركة اسمنت تبسة أنموذجاfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.