Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2943
Titre: مساهمة رجال البيع في بناء الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية
Autre(s) titre(s): دراسة تطبيقية لعملاء بنك البركة الجزائري - وكالة باتنة
Auteur(s): عبد العزيز, خالد
بولحية, الطيب
Mots-clés: البيع الشخصي
رجل البيع
الصورة الذهنية
المصرف الإسلامي
Date de publication: 30-jui-2021
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 11/01;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور البيع الشخصي في بناء الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية، وذلك من خلال دراسة أثر مهارات رجال البيع على أبعاد الصورة الذهنية المدركة لدى العملاء. ولتحقيق ذلك أجريت دراسة ميدانية تبعا للمنهج الوصفي التحليلي على عينة من عملاء فرع مصرف البركة الجزائري بولاية باتنة، والتي توصلت إلى وجود أثر لمهارات رجال البيع على جميع أبعاد الصورة الذهنية المدركة لدى العملاء، وخاصة على البعد المعرفي، في حين كانت أهم التوصيات هي ضرورة الإهتمام بتكوين رجال البيع وتنمية مهاراتهم بالتدريب.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 22-47
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2943
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.