Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2943
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبد العزيز, خالد-
dc.contributor.authorبولحية, الطيب-
dc.date.accessioned2022-11-16T08:19:42Z-
dc.date.available2022-11-16T08:19:42Z-
dc.date.issued2021-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2943-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 22-47fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور البيع الشخصي في بناء الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية، وذلك من خلال دراسة أثر مهارات رجال البيع على أبعاد الصورة الذهنية المدركة لدى العملاء. ولتحقيق ذلك أجريت دراسة ميدانية تبعا للمنهج الوصفي التحليلي على عينة من عملاء فرع مصرف البركة الجزائري بولاية باتنة، والتي توصلت إلى وجود أثر لمهارات رجال البيع على جميع أبعاد الصورة الذهنية المدركة لدى العملاء، وخاصة على البعد المعرفي، في حين كانت أهم التوصيات هي ضرورة الإهتمام بتكوين رجال البيع وتنمية مهاراتهم بالتدريب.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries11/01;-
dc.subjectالبيع الشخصيfr_FR
dc.subjectرجل البيعfr_FR
dc.subjectالصورة الذهنيةfr_FR
dc.subjectالمصرف الإسلاميfr_FR
dc.titleمساهمة رجال البيع في بناء الصورة الذهنية للمصارف الإسلاميةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية لعملاء بنك البركة الجزائري - وكالة باتنةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.