Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2903
Titre: دور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع- تجارة التجزئة في المملكة المتحدة
Auteur(s): معامير, عبد اللطيف
خذري, نجيب
بوهيدل, سليم
Mots-clés: أليات التسعير
تجارة الالكترونية
الذكاء الاصطناعي
تكنولوجيا المعلومات
التسويق الصناعي
أداء قناة
Date de publication: 30-jui-2020
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 10/01;
Résumé: تهدف هذه الدراسة الى معرفة العلاقة التي تربط بين التسويق الصناعي وأعضاء قنوات التوزيع من حيث ادائهم، تم طرح نموذج مفاهيمي للدراسة يحتوي على مجموعة من المتغيرات التي تبين لنا قوة العلاقة بين المتغيرين، استنادا من الإحصائيات التي تحصلنا عليها من موقع Statista الأمريكي، حيث تم طرح مجموعة من الفرضيات الدراسة استنادا من الدراسات السابقة الحديثة، حيث اثبتت النتائج ان هناك علاقة إيجابية بين التسويق الصناعي ومبيعات أعضاء القنوات التوزيع من خلال المتغيرات الوسطية .
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 10 العدد 01 ص 38-58
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2903
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.