Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2903
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمعامير, عبد اللطيف-
dc.contributor.authorخذري, نجيب-
dc.contributor.authorبوهيدل, سليم-
dc.date.accessioned2022-11-14T08:06:59Z-
dc.date.available2022-11-14T08:06:59Z-
dc.date.issued2020-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2903-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 10 العدد 01 ص 38-58fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة العلاقة التي تربط بين التسويق الصناعي وأعضاء قنوات التوزيع من حيث ادائهم، تم طرح نموذج مفاهيمي للدراسة يحتوي على مجموعة من المتغيرات التي تبين لنا قوة العلاقة بين المتغيرين، استنادا من الإحصائيات التي تحصلنا عليها من موقع Statista الأمريكي، حيث تم طرح مجموعة من الفرضيات الدراسة استنادا من الدراسات السابقة الحديثة، حيث اثبتت النتائج ان هناك علاقة إيجابية بين التسويق الصناعي ومبيعات أعضاء القنوات التوزيع من خلال المتغيرات الوسطية .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries10/01;-
dc.subjectأليات التسعيرfr_FR
dc.subjectتجارة الالكترونيةfr_FR
dc.subjectالذكاء الاصطناعيfr_FR
dc.subjectتكنولوجيا المعلوماتfr_FR
dc.subjectالتسويق الصناعيfr_FR
dc.subjectأداء قناةfr_FR
dc.titleدور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع- تجارة التجزئة في المملكة المتحدةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.