Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2879
Titre: دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية
Autre(s) titre(s): دراسة حالة بنك البركة الجزائر
Auteur(s): رحمون, رزيفة
السبتي, وسيلة
زعرور, نعيمة
Mots-clés: مصارف اسلامية
تكنولوجيا معلومات
ميزة تنافسية
بنك البركة
Date de publication: 31-jui-2019
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 09/01;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية خاصة مع اشتداد المنافسة لأن المصارف الإسلامية تسعي إلى تزويد بمنتجات إسلامية أكثر ابتكار وأعلى جودة ، ولهذا نجد أن المصارف الاسلامية تعمل على تبنى تكنولوجيا معلومات لتحويل نشاطها من التقليدي إلى الالكتروني، وقد تم التطرق لمفهوم تكنولوجيا المعلومات ومفهوم الميزة التنافسية وماهية المصارف الاسلامية. This study aims at clarifying the role of information technology in achieving competitive advantage of Islamic banking services, especially as competition intensifies because Islamic banks seek to provide more innovative and higher quality Islamic products. Therefore, Islamic banks are adopting IT to transform their activities from traditional to electronic. The concept of information technology, the concept of competitive advantage, the nature of Islamic banks.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 228-240
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2879
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.