Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2879
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرحمون, رزيفة-
dc.contributor.authorالسبتي, وسيلة-
dc.contributor.authorزعرور, نعيمة-
dc.date.accessioned2022-11-13T08:25:32Z-
dc.date.available2022-11-13T08:25:32Z-
dc.date.issued2019-07-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2879-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 228-240fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية خاصة مع اشتداد المنافسة لأن المصارف الإسلامية تسعي إلى تزويد بمنتجات إسلامية أكثر ابتكار وأعلى جودة ، ولهذا نجد أن المصارف الاسلامية تعمل على تبنى تكنولوجيا معلومات لتحويل نشاطها من التقليدي إلى الالكتروني، وقد تم التطرق لمفهوم تكنولوجيا المعلومات ومفهوم الميزة التنافسية وماهية المصارف الاسلامية. This study aims at clarifying the role of information technology in achieving competitive advantage of Islamic banking services, especially as competition intensifies because Islamic banks seek to provide more innovative and higher quality Islamic products. Therefore, Islamic banks are adopting IT to transform their activities from traditional to electronic. The concept of information technology, the concept of competitive advantage, the nature of Islamic banks.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries09/01;-
dc.subjectمصارف اسلاميةfr_FR
dc.subjectتكنولوجيا معلوماتfr_FR
dc.subjectميزة تنافسيةfr_FR
dc.subjectبنك البركةfr_FR
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلاميةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك البركة الجزائرfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.