Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2761
Titre: دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر
Auteur(s): شاهد, الياس
Mots-clés: الخدمة
الخدمة السياحية
التسويق السياحي
المزيج التسويقي السياحي
Date de publication: 31-déc-2017
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 07/ 04;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أداء التسويق السياحي في الجزائر، من خلال تحديد الدور الذي يلعبه التسويق في زيادة أداء القطاع السياحي في الجزائر، ولهذا الغرض ثم تقسيم الدراسة إلى شقين، شق يتعلق بالجانب النظري وفيه تعرضنا لتسويق الخدمات بصفة عامة والخدمة السياحة على وجه التحديد، أما الشق الثاني فيتعلق بالجانب التطبيقي وتطرقنا فيه إلى السياحة في الجزائر، ومكونات المزيج التسويقي السياحي الجزائري.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 04 ص 252-266
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2761
Collection(s) :العدد 04

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر .pdffichier pdf574,87 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.