Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2761
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشاهد, الياس-
dc.date.accessioned2022-11-06T10:49:18Z-
dc.date.available2022-11-06T10:49:18Z-
dc.date.issued2017-12-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2761-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 04 ص 252-266fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أداء التسويق السياحي في الجزائر، من خلال تحديد الدور الذي يلعبه التسويق في زيادة أداء القطاع السياحي في الجزائر، ولهذا الغرض ثم تقسيم الدراسة إلى شقين، شق يتعلق بالجانب النظري وفيه تعرضنا لتسويق الخدمات بصفة عامة والخدمة السياحة على وجه التحديد، أما الشق الثاني فيتعلق بالجانب التطبيقي وتطرقنا فيه إلى السياحة في الجزائر، ومكونات المزيج التسويقي السياحي الجزائري.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries07/ 04;-
dc.subjectالخدمةfr_FR
dc.subjectالخدمة السياحيةfr_FR
dc.subjectالتسويق السياحيfr_FR
dc.subjectالمزيج التسويقي السياحيfr_FR
dc.titleدراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائرfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 04

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر .pdffichier pdf574,87 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.