Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2568
Titre: دور التسويق الابتكاري في المحافظة على الزبون دراسة حالة مؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات -باتنة
Auteur(s): بن قصير, إيمان
جيطلي, محمد الصغير
Mots-clés: التسويق الابتكاري
المحافظة على الزبون
المزيج التسويقي
Date de publication: 25-déc-2016
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 06/02;
Résumé: هدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الإبتكاري في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات- باتنة. وقد خلصت الدراسة إلى أن التسويق الابتكاري يساهم بشكل فعال في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس- باتنة.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 15-26
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2568
Collection(s) :العدد 02



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.