Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2568
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن قصير, إيمان-
dc.contributor.authorجيطلي, محمد الصغير-
dc.date.accessioned2022-10-23T07:38:30Z-
dc.date.available2022-10-23T07:38:30Z-
dc.date.issued2016-12-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2568-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 15-26fr_FR
dc.description.abstractهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الإبتكاري في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات- باتنة. وقد خلصت الدراسة إلى أن التسويق الابتكاري يساهم بشكل فعال في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس- باتنة.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries06/02;-
dc.subjectالتسويق الابتكاريfr_FR
dc.subjectالمحافظة على الزبونfr_FR
dc.subjectالمزيج التسويقيfr_FR
dc.titleدور التسويق الابتكاري في المحافظة على الزبون دراسة حالة مؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات -باتنةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 02



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.