Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1868
Titre: أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة
Auteur(s): جماني, مسعود
Mots-clés: التجارة الإلكترونية تنافسية المؤسسة
Date de publication: 20-jui-2017
Editeur: الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 07;02
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة، من منطلق أن التجارة الالكترونية أصبحت عاملا مهما في نمو اقتصاديات الدول وتعزيز تجارتها الخارجية، وغدت وسيلة مهمة في زيادة القدرة التنافسية. ولتحقيق الغرض من الدراسة تم استخدام استبيان لجمع البيانات في العديد من المؤسسات، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات كشفت الدراسة أن هناك علاقة بين اعتماد التجارة الالكترونية وتحقيق التنافسية.
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1868
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة.pdf625,84 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.