Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1868
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجماني, مسعود-
dc.date.accessioned2022-09-16T17:18:25Z-
dc.date.available2022-09-16T17:18:25Z-
dc.date.issued2017-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1868-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة، من منطلق أن التجارة الالكترونية أصبحت عاملا مهما في نمو اقتصاديات الدول وتعزيز تجارتها الخارجية، وغدت وسيلة مهمة في زيادة القدرة التنافسية. ولتحقيق الغرض من الدراسة تم استخدام استبيان لجمع البيانات في العديد من المؤسسات، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات كشفت الدراسة أن هناك علاقة بين اعتماد التجارة الالكترونية وتحقيق التنافسية.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries07;02-
dc.subjectالتجارة الإلكترونية تنافسية المؤسسةfr_FR
dc.titleأثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة.pdf625,84 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.