Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859
Titre: ضوابط الدعاية الإعلامية للأحزاب السياسية خلال الحملات الانتخابية في الجزائر
Auteur(s): بوقرن, توفيق
Mots-clés: العملية الانتخابية
الدعاية الإعلامية
الحملة الانتخابية
الأحزاب السياسية
Date de publication: 30-mar-2018
Editeur: المجلة الأكادمية للبحوث القانونية والسياسية
Collection/Numéro: 02;01
Résumé: تطور وسائل الإعلام وزيادة تأثيرها وتحولها إلى الفاصل في كثير من الاستحقاقات الانتخابية، والموجه الأقوى للهيئة الناخبة، لدرجة أصبح معها الوزن الانتخابي للأحزاب يقاس بحجم وثقل المؤسسات الإعلامية المنضوية في صفها، جعل المشرع الجزائري يحرص على ضمان التوازن والمساواة بين الأحزاب السياسية في حملتها الانتخابية، وعدم ترك الأمر لتأثير وسائل الإعلام، وعليه فقد نص على مجموعة ضوابط لتسيير الدعاية الإعلامية الحزبية خلال الحملات الانتخابية، محاولا من خلالها إبعاد التنافس الانتخابي عن اللوبي الإعلامي لكل حزب وإبقائه فقط تنافسا حول البرامج والأفكار
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.