Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوقرن, توفيق-
dc.date.accessioned2022-09-14T15:47:58Z-
dc.date.available2022-09-14T15:47:58Z-
dc.date.issued2018-03-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859-
dc.description.abstractتطور وسائل الإعلام وزيادة تأثيرها وتحولها إلى الفاصل في كثير من الاستحقاقات الانتخابية، والموجه الأقوى للهيئة الناخبة، لدرجة أصبح معها الوزن الانتخابي للأحزاب يقاس بحجم وثقل المؤسسات الإعلامية المنضوية في صفها، جعل المشرع الجزائري يحرص على ضمان التوازن والمساواة بين الأحزاب السياسية في حملتها الانتخابية، وعدم ترك الأمر لتأثير وسائل الإعلام، وعليه فقد نص على مجموعة ضوابط لتسيير الدعاية الإعلامية الحزبية خلال الحملات الانتخابية، محاولا من خلالها إبعاد التنافس الانتخابي عن اللوبي الإعلامي لكل حزب وإبقائه فقط تنافسا حول البرامج والأفكارfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherالمجلة الأكادمية للبحوث القانونية والسياسيةfr_FR
dc.relation.ispartofseries02;01-
dc.subjectالعملية الانتخابيةfr_FR
dc.subjectالدعاية الإعلاميةfr_FR
dc.subjectالحملة الانتخابيةfr_FR
dc.subjectالأحزاب السياسيةfr_FR
dc.titleضوابط الدعاية الإعلامية للأحزاب السياسية خلال الحملات الانتخابية في الجزائرfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.