يحياوي, الهامقرابصي, سارة2022-10-302022-10-302017-06-26https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2708مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 03 ص 149-162في ظل العولمة والتغيرات الجديدة تكبر التحديات وتشتد المنافسة بين المؤسسات الصناعية، فنجدها تبحث عن الحلول الملائمة لمواكبة التغيرات في مجال العلم والتكنولوجيا والحفاظ على حصصها السوقية التي تضمن بقائها، وتعظم أرباحها. لذا نسعى من خلال هذه الدراسة إلى الكشف عن عملية تطبيق مؤشرات لتقييم الأداء التسويقي في المؤسسة الصناعية بعرض وتحليل نتائج الدراسة الميدانية في شركة الاسمنت عين التوتة باتنة.otherالاداءالتسويقالمؤسسة الصناعيةتطبيق مؤشرات لقياس وتقييم الأداء التسويقي بالمؤسسة الصناعيةدراسة ميدانيةArticle