براهمية, عمارعمران, الزين2022-10-242022-10-242017-06-01https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2618مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 01 ص 121-140تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر إدارة المعرفة في تعزيز الإبتكار في مؤسسة إتصالات الجزائر وحدة تبسة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إستخدام الإستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات التي تم تحليلها بالإعتماد علي الحزمة الإحصائية (SPSS)، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية لإدارة المعرفة على الإبتكار في المؤسسة محل الدراسة، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بهذا الموضوع .otherالمعرفةإدارة المعرفةالإبتكاردور إدارة المعرفة في تعزيز الإبتكار في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – وحدة تبسةArticle