طحطوح, مسعود2022-10-232022-10-232016-12-25https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2594مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 510-519لقد أثبتت التجارب أن السياحة دعامة أساسية للتنمية الاقتصادية بالنظر لكونها منتج مركب من عدة صناعات: الفندقة، النقل، الصناعات التقليدية، الأنشطة التجارية ...إلخ.. ومع تزايد شدة المنافسة في صناعة الضيافة والسياحة بصفة عامة، زاد الاهتمام بالتسويق بالأحداث، فهو يعتمد على خلق تظاهرات وأحداث مثل المهرجانات، والتظاهرات الرياضية الكبرى، الموسيقية، ... إلخ، تجذب من خلالها الاهتمام، وتهيئة السائح لنقل رسائل تسويقية مقصودة.otherالتنمية الاقتصاديةالتسويق السياحيالتسويق بالأحداثصناعة السياحة ودور التسويق بالأحداث في تنشيطهاArticle