زعلاني, محمد2022-10-162022-10-162013-12-25https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2478مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 03 العدد 02 ص 1-16يعتبر الإبداع من العوامل الأساسية للنمو الاقتصادي على مستوى المؤسسات بغض النظر عن حجمها ، وأكثر من ذلك أضحى العامل المهم مقارنة بالعوامل الأخرى، مثل زيادة الاستثمارات والإنفاق على البحث والتنمية...، حسب ما تشير إليه العديد من الدراسات في العقود الأربعة الأخيرة.otherالإبداعالنمو الاقتصاديالإبداع والنمو الاقتصادي للمؤسساتArticle