بن قصير, إيمانجيطلي, محمد الصغير2022-10-232022-10-232016-12-25https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2568مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 15-26هدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الإبتكاري في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات- باتنة. وقد خلصت الدراسة إلى أن التسويق الابتكاري يساهم بشكل فعال في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس- باتنة.otherالتسويق الابتكاريالمحافظة على الزبونالمزيج التسويقيدور التسويق الابتكاري في المحافظة على الزبون دراسة حالة مؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات -باتنةArticle