طحطوح, مسعود2022-10-182022-10-182015-06-01https://dspace.univ-batna.dz/handle/123456789/2521مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 01 ص 231-245إن التسويق الداخلي هو مجموعة من الجهود المنظمة التي تعتمد على مقاربة التسويق للتعامل مع مقاومة التغيير ولتنظيم وتنسيق الجهود وتشجيع الأفراد داخل المؤسسة لانجاز الإستراتيجية، وعلى هذا الاعتبار فإن هذه الدراسة ستناقش تطبيق التسويق الداخلي في مجموعة من المؤسسات المصرفية والآثار المترتبة عنه على مستوى أداء المؤسسة.otherالتسويق الداخليالأداءالكفاءات التنظيميةاستخدام التسويق الداخلي كمقاربة لتحسين الأداء في المؤسسات المصرفية في الجزائرArticle