Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عليوة, سمية |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-16T10:55:05Z |
|
dc.date.available |
2022-11-16T10:55:05Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2979 |
|
dc.description |
مطبوعة مقدمة في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعالية لطلبة تخصص علم النفس المدرسي السنة الثالثة |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تعتبر الاضطرابات السلوكية احدى ميادين التربية الخاصة الحديثة نسبيا، والمعرفة في هذا الميدان لا تزال حديثة مقارنة بميادين التربية الخاصة الاخرى، ونتيجة للاختلاف في طبيعة الاضطرابات السلوكية واسبابها وعلاجها، وكذلك نتيجة لتعدد اختصاصات واهتمامات المهنيين
والباحثين، بالاضافة الى تعقد الاضطراب نفسه وتداخله مع اضطرابات اخرى، جعلت الباحثين يميلون الى استخدام مصطلحات متعددة للاشارة الى هذه الفئة من الاشخاص. |
fr_FR |
dc.subject |
السلوك السوي |
fr_FR |
dc.subject |
الشاذ |
fr_FR |
dc.subject |
الإضطرابات السلوكية |
fr_FR |
dc.subject |
الإضطرابات الإنفعالية |
fr_FR |
dc.title |
مطبوعة بيداغوجية في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعالية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
مقدمة للسنة الثالثة مدرسي |
fr_FR |
dc.type |
Working Paper |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée