Dépôt DSpace/Manakin

أثر المزيج التسويقي على ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يخلف, نجاح
dc.contributor.author سعودي, محمد الطاهر
dc.date.accessioned 2022-10-30T08:55:36Z
dc.date.available 2022-10-30T08:55:36Z
dc.date.issued 2017-06-26
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2719
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 03 ص 331-343 fr_FR
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى التعرف على واقع استخدام المزيج التسويقي في مؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس وأثره على درجة ولاء الزبون. وخلصت الدراسة الى أن المزيج التسويقي الذي تقدمه مؤسسة موبيليس ايجابي ويلبي احتياجات الزبائن، ولكن بدرجات ومستويات مختلفة لكل عنصر من عناصر المزيج الأربعة، حيث تقدم المؤسسة العديد من الخدمات المتنوعة بما يتلاءم مع أحدث الخدمات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأن المزيج الترويجي المستخدم يعتبر ملائما ويحقق أهدافه في الاتصال بالجمهور، كما تتميز المؤسسة بسرعة انتشار خدماتها وسهولة حصول الزبائن عليها، وأن مستوى رضا الزبائن على سياسات التسعير مقبول ولكنه لا يرتقي لمستوى توقعاتهم. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 07/03;
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject ولاء الزبون fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي على ولاء الزبون fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte