Dépôt DSpace/Manakin

الحمـــاية المــدنية للـمستهلك مـن الإشهـار التجـاري المضــلل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عــزوز, ســارة
dc.date.accessioned 2023-10-05T10:05:16Z
dc.date.available 2023-10-05T10:05:16Z
dc.date.issued 2017-01-05
dc.identifier.citation كلية الحقوق والعلوم السياسية fr_FR
dc.identifier.issn 2352-975X
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7054
dc.description مقال منشور في المجلد 04- العدد 01 (العدد التسلسلي 10) جانفي 2017 fr_FR
dc.description.abstract يعتبر الإشهار التجاري جزءا أساسيا من حياتنا اليومية، فالمجتمع يتكون من مستهلكين ومنتجين وتجار ووسطاء للبيع، ومن ثم فالإشهار وسيلة للتعريف بالمنتجات والخدمات التي يرغب المعلن في تقديمها، والهدف منه خلق نوع من الرضا النفسي لدى المستهلكين ليحقق الهدف الاساسي وهو تحقيق الربح المتمثل في اقناع المستهلكين بالمنتجات. فإذا كان الإشهار مضللا انعكس سلبا على نظام المنافسة الحرة، وحق المتلقي في المعلومات الصحيحة عن السلع والخدمات . The commercial advertising became very important part in our daily life ,The commercial life of society are producers, sellers, buyers, and consumers and brokers, The advertising is the first tool to define the products and services that the adversities want to introduce it to their clients and the purpose of that is create sort of psychological satisfaction of the products and services to convince consumers and make them feel even better which is help to achieve the main goal which is making profit in return for both the producers and advertisers. On the other hand if the commercial advertising was dishonest will reflect negatively on both producers and advertisers. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher جامعة باتنة1 الحاج لخضر fr_FR
dc.relation.ispartofseries 10;المجلد 04- العدد 01
dc.title الحمـــاية المــدنية للـمستهلك مـن الإشهـار التجـاري المضــلل fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte