Dépôt DSpace/Manakin

دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ســـاســـان, الــــهام
dc.date.accessioned 2023-10-03T08:23:52Z
dc.date.available 2023-10-03T08:23:52Z
dc.date.issued 2021-12
dc.identifier.issn 2602-554x
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6962
dc.description مجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 06 العدد 02 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى معرفة دور الألعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4-5 سنوات، من خلال تصميم العاب لغوية تعتمد على الحواس المتعددة (سمع، بصر، لمس) في تعلم القراءة باستخدام الطريقة التركيبية الجزئية الصوتية، تمهيدا للمرحلة الابتدائية.this study aims at sweating the role of language games based on the multiple senses strategy in reading and learning in kindergarten 4-5 years of age through the design learning of multi-senses language games (hearing, seeing, touching) in learning to read using the acoustic partial compositional method, in preparation for primary school. fr_FR
dc.description.sponsorship مخبر الدراسات النفسية في الوسط العقابي fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher -جامعة باتنة 1 الحاج لخضر -الجزائر fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06;02
dc.subject استراتيجية الحواس المتعددة fr_FR
dc.subject طفل الروضة fr_FR
dc.subject القراءة fr_FR
dc.subject Multi senses strategy fr_FR
dc.subject Kindergarten child fr_FR
dc.subject Reading fr_FR
dc.title دور الالعاب اللغوية القائمة على استراتيجية الحواس المتعددة في تعلم القراءة لدى طفل الروضة 4_5 سنوات fr_FR
dc.title.alternative The Role of Language Games Based on Multi-Sensory Strategy in Reading Learning for the Child of kindergarten 4- 5 years fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte