Dépôt DSpace/Manakin

جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حدمر, زينب
dc.contributor.author يحياوي, مريم
dc.date.accessioned 2023-05-03T09:30:12Z
dc.date.available 2023-05-03T09:30:12Z
dc.date.issued 2018-06-10
dc.identifier.citation حدمر زينب، يحياوي مريم، جودة الخدمات الصحية ورضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 18، العدد 1، الرقم التسلسلي للعدد 21، جوان 2018، ص-ص: 471-484. fr_FR
dc.identifier.issn 1112-4350
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5045
dc.description.abstract شهد القطاع الصحي في الآونة الأخيرة اهتماما كبيرا على جميع المستويات،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل اهتمام من طرف المؤسسات الاستشفائية، وهذا بهدف تقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض. يركز هذا المقال علي جودة الخدمات الصحية بغية التعرف على معايير تقييم الجودة خاصة من وجهة نظر المريض و أيضا معرفة العوامل المساعدة على خلق الرضا لدى المريض ثم علاقة الجودة بالرضا. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher مجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1 fr_FR
dc.relation.ispartofseries المجلد 18، العدد 1;
dc.subject الجودة fr_FR
dc.subject الخدمات الصحية fr_FR
dc.subject جودة الخدمة الصحية fr_FR
dc.subject رضا المرضى fr_FR
dc.subject المؤسسات الاستشفائية fr_FR
dc.title جودة الخدمات الصحية و رضا المرضى في المؤسسة الاستشفائية fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte