Dépôt DSpace/Manakin

دراسة حالة Ya Technologies العلاقات العامة الالكترونية ودورها في تحسين صورة المؤسسات الناشئة مؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزياني, زينب
dc.date.accessioned 2022-12-20T08:13:43Z
dc.date.available 2022-12-20T08:13:43Z
dc.date.issued 2022-01-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3712
dc.description مقال نشر في المجلة الجزائرية للأمن والتنمية المجلد11 العدد01 ص 435-449 fr_FR
dc.description.abstract تهدف الدراسة الى ابراز دور العلاقات العامة الالكترونية في تحسين صورة المؤسسات الناشئة والحديثة تكنولوجيا، باعتبار العلاقات العامة الالكترونية عملية اتصالية تفاعلية متكاملة الأركان، وأكثر فاعلية في تحسين الصورة وتسهيل تواصل المؤسسة مع جماهيرها، انطلاقا من دراسة حالة لمؤسسة YA TECHNOLOGIES الناشئة، وتنتمي الدراسة الى نوع الدراسات الكيفية نسبة الى المنهج المستخدم منهج دراسة حالة، حيث تم توظيفه للإجابة على المشكلة التالية:كيف تساهم العلاقات العامة الالكترونية في تحسينها لصورة مؤسسة YA TECHNOLOGIES الناشئة؟ ، وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج أهمها: تلعب العلاقات العامة الالكترونية دورا حيويا وديناميكيا لبناء الصورة الذهنية وادارتها للمؤسسة الناشئة . كلمات المفتاحية: العلاقات العامة الالكترونية؛ الصورة الذهنية؛ المؤسسة؛ المؤسسات الناشئة . The study aims to highlight the role of electronic public relations in improving the image of emerging and modern institutions in technology, considering electronic public relations an interactive, integrated process of communication, and more effective in improving the image and facilitating the institution’s communication with its audiences, based on a case study of the emerging YA TECHNOLOGIES, and the study belongs to a type Qualitative studies relative to the method used is a case study approach, which was employed to answer the problem posed in the form of a main question: How does electronic public relations contribute to improving it to the image of the emerging YA TECHNOLOGIES? The study reached a number of results, the most important of which are: Electronic public relations play a vital and dynamic role in building and managing the mental image of the emerging. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher المجلة الجزائرية للأمن والتنمية fr_FR
dc.relation.ispartofseries 11/01;
dc.subject العلاقات العامة الالكترونية fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject المؤسسة fr_FR
dc.subject المؤسسات الناشئة fr_FR
dc.title دراسة حالة Ya Technologies العلاقات العامة الالكترونية ودورها في تحسين صورة المؤسسات الناشئة مؤسسة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte