Dépôt DSpace/Manakin

شبكات التواصل الإجتماعي و الترويج السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوبيدي, علية
dc.contributor.author معو, زين العابدين
dc.date.accessioned 2022-12-18T09:32:09Z
dc.date.available 2022-12-18T09:32:09Z
dc.date.issued 2021-07-10
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3655
dc.description مقال نشر في المجلة الجزائرية للأمن والتنمية المجلد 10 العدد 03 ص 987-1001 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي في الجزائر من خلال الوقوف على أداء الشبكات وما يمكن أن تحدثه من أثر في تطوير السياحة الوطنية من خلال الحديث عن بعض المفاهيم الضرورية لتوضيح المنطلقات وتقديم العروض الترويجية المستخدمة ومدى فاعليتها ونشرها لاستقطاب السواح عبر هذه الوسائل ذات الانتشار الواسع. حيث أنها استغلت للتعرف بالسياحة ونشر هذه الثقافة من خلال تداول المعلومات عن مناطق الجذب السياحي، خاصة مع وجود ردود أفعال وتعليقات وصور مما يعطي النشاط السياحي ثقة وواقعية، ويسهم في اقناع المتصفحين من خلال طبيعة النماذج المعروضة وحقيقة وجودها في واقع الحال، محاولة قياس ردود أفعال الجمهور مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في ترويج السياحة، عن طريق دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي موقع الفيس بوك.. This study aims to reveal the role of social media networks in tourism promotion in Algeria by examining the performance of these networks and the impact they can have on the development of national tourism by talking about some of the concepts necessary to clarify the starting points and present the promotional offers used and the extent of their effectiveness and dissemination to attract tourists Through these widespread means. As it was used to get acquainted with tourism and spread this culture through the circulation of information about tourist attractions, especially with the presence of reactions, comments and pictures, which gives the tourist activity confidence and realism, and contributes to convincing the visitors through the nature of the presented models and the fact of their existence in reality. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher المجلة الجزائرية للأمن و التنمية fr_FR
dc.relation.ispartofseries 10/03;
dc.subject شبكات التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.subject موقع الفيس بوك fr_FR
dc.title شبكات التواصل الإجتماعي و الترويج السياحي في الجزائر fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي موقع الفيسبوك fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte