Dépôt DSpace/Manakin

التوجهات التسويقية الحديثة في إدارة السياحة ودورها في تطوير وتحسين أداء الخدمات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شليغم, غنية
dc.contributor.author جلولي, رضا سيف الدين
dc.date.accessioned 2022-11-28T08:11:43Z
dc.date.available 2022-11-28T08:11:43Z
dc.date.issued 2017-01-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3214
dc.description مقال نشر في المجلة الجزائرية للأمن والتنمية المجلد 06 العدد 01 ص 191-207 fr_FR
dc.description.abstract التسويق السياحي الإلكتروني هو أحد المفاهيم الجديدة التي بدأت تفرض نفسها بقوة في مجال التسويق السياحي بصفة خاصة والسياحة بصفة عامة، وذلك لما يحمله هذا المفهوم من خصائص وميزات جعلته يحظى باهتمام المؤسسات السياحية والسواح في آن واحد، حيث يؤكد معظم الباحثين والمتخصصين في مجال التسويق السياحي أن استخدام وتوظيف التسويق الإلكتروني في الأنشطة السياحية سيؤدي إلى تطوير وتقدم الخدمات السياحية، وهو الأمر الذي يسهم بدوره في تطوير وازدهار صناعة السياحة ككل. لذا فإن دراسة مفهوم التسويق السياحي الإلكتروني تبدو في غاية الأهمية بغية التعرف على الدور والقيمة المضافة التي يمكن أن يقدمها للسياحة وبالتحديد فيما يتعلق بالخدمات السياحية. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher المجلة الجزائرية للأمن والتنمية fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06/01;
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject التسويق السياحي الإلكتروني fr_FR
dc.title التوجهات التسويقية الحديثة في إدارة السياحة ودورها في تطوير وتحسين أداء الخدمات السياحية fr_FR
dc.title.alternative التسويق السياحي الإلكتروني نموذجا fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte