Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شليغم, غنية |
|
dc.contributor.author |
جلولي, رضا سيف الدين |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-28T08:11:43Z |
|
dc.date.available |
2022-11-28T08:11:43Z |
|
dc.date.issued |
2017-01-01 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3214 |
|
dc.description |
مقال نشر في المجلة الجزائرية للأمن والتنمية المجلد 06 العدد 01 ص 191-207 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
التسويق السياحي الإلكتروني هو أحد المفاهيم الجديدة التي بدأت تفرض نفسها بقوة في مجال التسويق السياحي بصفة خاصة والسياحة بصفة عامة، وذلك لما يحمله هذا المفهوم من خصائص وميزات جعلته يحظى باهتمام المؤسسات السياحية والسواح في آن واحد، حيث يؤكد معظم الباحثين والمتخصصين في مجال التسويق السياحي أن استخدام وتوظيف التسويق الإلكتروني في الأنشطة السياحية سيؤدي إلى تطوير وتقدم الخدمات السياحية، وهو الأمر الذي يسهم بدوره في تطوير وازدهار صناعة السياحة ككل. لذا فإن دراسة مفهوم التسويق السياحي الإلكتروني تبدو في غاية الأهمية بغية التعرف على الدور والقيمة المضافة التي يمكن أن يقدمها للسياحة وبالتحديد فيما يتعلق بالخدمات السياحية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
المجلة الجزائرية للأمن والتنمية |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
06/01; |
|
dc.subject |
التسويق |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي الإلكتروني |
fr_FR |
dc.title |
التوجهات التسويقية الحديثة في إدارة السياحة ودورها في تطوير وتحسين أداء الخدمات السياحية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
التسويق السياحي الإلكتروني نموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée