Dépôt DSpace/Manakin

اختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية بالسودان

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أسامة معاوية بخيت, حسين
dc.date.accessioned 2022-11-20T09:25:58Z
dc.date.available 2022-11-20T09:25:58Z
dc.date.issued 2022-06-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3006
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 12 العدد 01 ص 1-25 fr_FR
dc.description.abstract هدفت الدراسة لاختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية، حيث تمثلت مشكلة الدراسة في تدني مستوى رضا المتعاملين في المجموعة وذلك لإهمال تطبيق أنظمة إدارية فاعلة مثل الجودة والترويج، حيث تم وضع خمسة فرضيات وتصميم استبيان. وبعد جمع وتحليل البيانات من المبحوثين، توصلت الدراسة لتعديل الجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين بقيمة تغير في معامل التحديد (0.024). وأوصت الدراسة بضرورة توعية القيادة والعاملين في المجموعة بأهمية الجهود الترويجية وجودة المنتجات ورضا المتعاملين. الكلمات المفتاحية: الجهود الترويجية، جودة المنتجات، رضا المتعاملين، مجموعة شركات جياد الصناعية تصنيفاتJEL. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 12/01;
dc.subject الجهود الترويجية fr_FR
dc.subject جودة المنتجات fr_FR
dc.subject رضا المتعاملين fr_FR
dc.subject مجموعة شركات جياد الصناعية fr_FR
dc.title اختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية بالسودان fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte