Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أسامة معاوية بخيت, حسين |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-20T09:25:58Z |
|
dc.date.available |
2022-11-20T09:25:58Z |
|
dc.date.issued |
2022-06-15 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3006 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 12 العدد 01 ص 1-25 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة لاختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية، حيث تمثلت مشكلة الدراسة في تدني مستوى رضا المتعاملين في المجموعة وذلك لإهمال تطبيق أنظمة إدارية فاعلة مثل الجودة والترويج، حيث تم وضع خمسة فرضيات وتصميم استبيان. وبعد جمع وتحليل البيانات من المبحوثين، توصلت الدراسة لتعديل الجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين بقيمة تغير في معامل التحديد (0.024). وأوصت الدراسة بضرورة توعية القيادة والعاملين في المجموعة بأهمية الجهود الترويجية وجودة المنتجات ورضا المتعاملين. الكلمات المفتاحية: الجهود الترويجية، جودة المنتجات، رضا المتعاملين، مجموعة شركات جياد الصناعية تصنيفاتJEL. |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
12/01; |
|
dc.subject |
الجهود الترويجية |
fr_FR |
dc.subject |
جودة المنتجات |
fr_FR |
dc.subject |
رضا المتعاملين |
fr_FR |
dc.subject |
مجموعة شركات جياد الصناعية |
fr_FR |
dc.title |
اختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية بالسودان |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée