Dépôt DSpace/Manakin

التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسعي, سمير
dc.contributor.author بوعقال, عبد الحميد
dc.date.accessioned 2022-11-16T09:43:44Z
dc.date.available 2022-11-16T09:43:44Z
dc.date.issued 2021-06-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2970
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 11 العدد 01 ص 684-702 fr_FR
dc.description.abstract يعتبر الاستثمار في الأصول المعرفية من الأمور الهامة بالنسبة لجميع المؤسسات في بيئة الأعمال الراهنة، حيث أصبح تشجيع الاستثمار في هذه الممكنات الجديدة والحث على الريادة في أدواتها في مقدمة الأهداف التي تسعى العديد من المؤسسات إلى تحقيقها خاصة في ظل احتدام المنافسة بين المؤسسات المحلية من جهة والمنافسة الدولية من جهة أخرى. تهدف هذه الورقة البحثية إلى تبيان أهم التحولات المعرفية الحاصلة في بيئة الأعمال الراهنة وكذا مختلف التحديات التسويقية التي تواجه المؤسسات في ظل الاقتصاد الجديد القائم على كثافة المعرفة والانتشار الواسع لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 11/01;
dc.subject تكنولوجيات المعلومات والاتصالات fr_FR
dc.subject اقتصاد المعرفة fr_FR
dc.subject التسويق الرقمي fr_FR
dc.subject الأصول المعنوية fr_FR
dc.subject العولمة fr_FR
dc.title التحولات المعرفية في بيئة الأعمال وأثرها على وظيفة التسويق في المؤسسة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte