Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع- تجارة التجزئة في المملكة المتحدة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معامير, عبد اللطيف
dc.contributor.author خذري, نجيب
dc.contributor.author بوهيدل, سليم
dc.date.accessioned 2022-11-14T08:06:59Z
dc.date.available 2022-11-14T08:06:59Z
dc.date.issued 2020-06-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2903
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 10 العدد 01 ص 38-58 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى معرفة العلاقة التي تربط بين التسويق الصناعي وأعضاء قنوات التوزيع من حيث ادائهم، تم طرح نموذج مفاهيمي للدراسة يحتوي على مجموعة من المتغيرات التي تبين لنا قوة العلاقة بين المتغيرين، استنادا من الإحصائيات التي تحصلنا عليها من موقع Statista الأمريكي، حيث تم طرح مجموعة من الفرضيات الدراسة استنادا من الدراسات السابقة الحديثة، حيث اثبتت النتائج ان هناك علاقة إيجابية بين التسويق الصناعي ومبيعات أعضاء القنوات التوزيع من خلال المتغيرات الوسطية . fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 10/01;
dc.subject أليات التسعير fr_FR
dc.subject تجارة الالكترونية fr_FR
dc.subject الذكاء الاصطناعي fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات fr_FR
dc.subject التسويق الصناعي fr_FR
dc.subject أداء قناة fr_FR
dc.title دور التسويق الصناعي في تحسين أداء مبيعات أعضاء قنوات التوزيع- تجارة التجزئة في المملكة المتحدة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte