Dépôt DSpace/Manakin

أثر إستراتيجية التنويع على أرباح المؤسسات الاقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبابسة, خديجة
dc.date.accessioned 2022-11-13T08:45:05Z
dc.date.available 2022-11-13T08:45:05Z
dc.date.issued 2019-07-31
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2887
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 360-376 fr_FR
dc.description.abstract يعبر التنويع على ذلك السلوك الاستراتيجي للمؤسسات الصناعية في سوق المنافسة غير التامة تأمل من خلالها على توسيع قاعدة نشاطها الأساسي أو الدخول لصناعات جديدة غير الصناعة القاعدية من أجل زيادة حصتها السوقية وتعظيم أرباحها والذي يكون من خلال البحث على أحسن السبل لتخفيض تكاليف الإنتاج من خلال الاستغلال الأمثل لمزايا هذه الإستراتيجية الذي يتيح لها الاستخدام المتعدد لعوامل الإنتاج سواء المادية أو عامل المعرفة. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 09/01;
dc.subject الربح fr_FR
dc.subject التكاليف fr_FR
dc.subject المعرفة fr_FR
dc.subject التن fr_FR
dc.title أثر إستراتيجية التنويع على أرباح المؤسسات الاقتصادية fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte