Dépôt DSpace/Manakin

دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رحمون, رزيفة
dc.contributor.author السبتي, وسيلة
dc.contributor.author زعرور, نعيمة
dc.date.accessioned 2022-11-13T08:25:32Z
dc.date.available 2022-11-13T08:25:32Z
dc.date.issued 2019-07-31
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2879
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 228-240 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية خاصة مع اشتداد المنافسة لأن المصارف الإسلامية تسعي إلى تزويد بمنتجات إسلامية أكثر ابتكار وأعلى جودة ، ولهذا نجد أن المصارف الاسلامية تعمل على تبنى تكنولوجيا معلومات لتحويل نشاطها من التقليدي إلى الالكتروني، وقد تم التطرق لمفهوم تكنولوجيا المعلومات ومفهوم الميزة التنافسية وماهية المصارف الاسلامية. This study aims at clarifying the role of information technology in achieving competitive advantage of Islamic banking services, especially as competition intensifies because Islamic banks seek to provide more innovative and higher quality Islamic products. Therefore, Islamic banks are adopting IT to transform their activities from traditional to electronic. The concept of information technology, the concept of competitive advantage, the nature of Islamic banks. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 09/01;
dc.subject مصارف اسلامية fr_FR
dc.subject تكنولوجيا معلومات fr_FR
dc.subject ميزة تنافسية fr_FR
dc.subject بنك البركة fr_FR
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات في تحقيق ميزة تنافسية لخدمات المصارف الاسلامية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة بنك البركة الجزائر fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte