Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لطرش, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-13T07:52:49Z |
|
dc.date.available |
2022-11-13T07:52:49Z |
|
dc.date.issued |
2019-07-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2867 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 30-43 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الى معرفة مدى تأثير الثقافة التنظيمية في تبني ممارسات اخلاقية ، من خلال تحديد اكثر انواع الثقافة التنظيمية تدعيما لاخلاقيات الاعمال ، من خلال عينة تتكون من 64 مؤسسة في ولاية باتنة ، وباستعمال برنامج spss20 وباستعمال الاختبارات t و Anova تم التوصل الى كون الثقافة الابداعية والثقافة الهرمية لهما تأثير ايجابي في اخلاقيات الاعمال ، في حين نجد الثقافة السوق والمجموعة لهما تأثير سلبي . The study aims at identifying the effect of organizational culture on the adoption of ethical practices, by identifying the most types of organizational culture in support of business ethics, through a sample of 64 enterprises in the state of Batna. Using the spss20 program and using the t and anova tests, Positive influence in business ethics, while we find market culture and group have a negative impact Key words: organizational culture. ethics |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
09/01; |
|
dc.subject |
الثقافة التنظيمية |
fr_FR |
dc.subject |
أخلاقيات الأعمال |
fr_FR |
dc.title |
دور الثقافة التنظيمية في إرساء أخلاقيات الأعمال |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة عينة من المؤسسات الجزائرية |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée