Dépôt DSpace/Manakin

دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شاهد, الياس
dc.date.accessioned 2022-11-06T10:49:18Z
dc.date.available 2022-11-06T10:49:18Z
dc.date.issued 2017-12-31
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2761
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 04 ص 252-266 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أداء التسويق السياحي في الجزائر، من خلال تحديد الدور الذي يلعبه التسويق في زيادة أداء القطاع السياحي في الجزائر، ولهذا الغرض ثم تقسيم الدراسة إلى شقين، شق يتعلق بالجانب النظري وفيه تعرضنا لتسويق الخدمات بصفة عامة والخدمة السياحة على وجه التحديد، أما الشق الثاني فيتعلق بالجانب التطبيقي وتطرقنا فيه إلى السياحة في الجزائر، ومكونات المزيج التسويقي السياحي الجزائري. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 07/ 04;
dc.subject الخدمة fr_FR
dc.subject الخدمة السياحية fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي السياحي fr_FR
dc.title دراسة وتحليل المزيج التسويقي السياحي في الجزائر fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte